اخبار wwe

Google Plus

الأحد، 19 أكتوبر 2014

ماذا سوف يحدث بعد5سنوات من الان فى الwwe


سؤال طرحه موقع WWE.com عن مصير عرض راو بعد خمسة سنوات من الآن .. الحوار الذي دار بين محرري و كتاب الموقع جاء بالكثير من التوقعات لعرض راو بعد خمسة سنوات نشارككم ببعض التوقعات التي ذكرت و نتمنى منكم أيضا أن تشاركونا بتوقعاتكم من خلال التعليقات.
جون سينا سيصبح المدير العام لعرض راو
في عام ٢٠١٩ سيكون تاريخ جون سينا داخل الحلبة قد بدأ في الانحسار قليلا فبالتأكيد سيتخطى جون سينا الرقم القياسي لريك فلير في عدد مرات الفوز بلقب العالم (١٩ مرةو ربما سيدخل في قاعة المشاهير ايضا, الا أن الاكيد هو أن جون سينا لن يكون مصارع بشكل مؤقت في WWE الا انه سينال مكان ثابتا في عروضها و تحديدا عرض راو الذي سيكون هو المرشح الأول ليصبح مديرا له.
رومان رينز سيملك سلسلة انتصارات بلا هزيمة في ريسلمانيا
بنهاية سلسلة انتصارات أندرتيكر في ريسلمانيا هذا العام أمام بروك ليسنر في نيو اورليانز قد يكون رومان رينز الشخص الذي يبدأ معه سلسة انتصارات جديدة في ريسلمانيا خاصة مع سنه الصغيرة و قدراته البدنية الهائلة و ربما بعد ٥ سنوات من الان سيمتلك رومان رينز سجل ٧-٠ في ريسلمانيا ليبدأ بذلك تاريخ خاص به.
نجم NXT هيديو أيتامي سيكون مستر” موني ان ذا بنك
المستقبل الباهر ينتظر النجم الياباني العالمي هيديو ايتامي الذي يبدع هذه الأيام في NXT فربما تحمل الخمس سنوات المقبلة لقبا لم يحمله أي مصارع ياباني من قبل وهو الحصول على حقيبة موني ان ذا بنك بل و ربما يحمل لقب الانتركونتنتال ايضا ليصنع تاريخا يحسب له و يحكى عنه في كتب تاريخ .WWE
المنافسة المقبلة لعرض راو هي من عرض NXT !
يعتبر عرض NXT بمثابة العرض الاستعدادي الذي يظهر فيه كل النجوم الجدد مواهبهم و قدراتهم قبل أن ينطلقوا الى العالمية من بوابة عرضي راو أو سماكداون .. و كما شاهدنا في الماضي المنافسة بين راو و سماكداون قد نراها مرة اخرى بعد خمسة سنوات بين راو و NXT خاصة مع المهارات و القدرات التي نراها بشكل مستمر و مبهر هناك.
سيكون هناك لقب يسمى بطل شبكة WWE”
مع انطلاق شبكة WWE حول العالم و قيمتها الممتازة لكل المشتركين فيها خاصة مع سعرها الزهيد مقارنة بما تقدمه مقابل ٩.٩٩دولار أمريكي شهريا تتيح للمشتركين مشاهدة الكثير من الأحداث و العروض الشهرية مقابل هذا المبلغ البسيط .. و خلال ٥ سنوات قد يتطور الأمر ليصبح للشبكة بطل خاص بها بعد أن سمعنا عن مستر ريسلمانيا” و مستر باي بي فيو “ و مستر مونداي نايت” قد نرى بطل شبكة WWE بعد ٥ سنوات من الان !
دين امبروز سيكون بطل WWE لمدة طويلة جدا جدا !
قد يحمل دين امبروز لقب المجنون في WWE الا ان هذا لم يمنع خيالنا من أن نضعه في سلسلة انتصارات و دفاع ناجح عن اللقب ليصبح أكثر مصارع يحافظ على لقبه في العصر الحديث خلال الخمسة سنوات المقبلة.
ريسلمانيا قد تقام في الصين !
قد تكون ريسلمانيا أهم حدث في تاريخ WWE كل عام الا انه بعد خمسة سنوات من اليوم قد نرى هذا الحدث العملاق خارج الولايات المتحدة أمام ٨٠ الف متفرج في ملعب شانجهاي بالصين التي تبدو الخيار الأمثل بسبب الحشد الجماهيري الكبير و قوتها الاقتصادية الغير عادية.
شاركونا بتوقعاتكم لما الذي سيحدث في WWE بعد خمسة سنوات من اليوم و ذلك من خلال تعليقاتكم على الموضوع 

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
- See more at: http://hend-moments.blogspot.com/2011/02/blog-post_22.html#sthash.dIpH4VoC.dpuf