اخبار wwe

Google Plus

الأحد، 8 فبراير 2015

5مصارعين يريدون ان يلعبو ضد بروك ليسنر

قد يكون بروك ليسنر أحد أقوى النجوم الذين دخلوا الى حلبات WWEعبر التاريخ و لكن عودته في عام 2012 و تخطيه لكل من واجهه بداية من تريبل اتش و جون سينا و بيج شو و انهائه لسلسلة انتصارات أندرتيكر في ريسلمانيا جعلت منه قوة لا يستهان بها على الاطلاق.
في WWE نجوم كثر الا ان خمسة منها نريد أن يواجههم بروك ليسنر كوننا نرى بأن نزال من النزالات التي سنذكرها لكن قد تكون مميزة للغاية بحسب كتاب من موقع WWE.com.
20150205_BrockLesnar_DreamMatches_BrockBlank

1-راندي أورتن

راندي أورتن يملك تاريخا طويلا في عالم WWE و حمل الكثير من الالقاب بل أنه نال لقب بطولة العالم وهو في سن صغيرة مقارنة بمن حوله .. يملك القدرة البدنية الرائعة و الخفة و السرعة ايضا و لعل الأفعى أورتن قد تكون هي الخيار الأمثل لمواجهة وحش كبروك ليسنر.
20150205_BrockLesnar_DreamMatches_BrockOrton

2-براي وايت

يقول براي وايت أنه لا يهاب أحدا وهو بالفعل كذلك .. ربما قد يكون براي وايت و بروك ليسنر اكثر نجمين يخاف منهما النجوم الاخرين هذه الأيام فالأول بسبب عقله الغريب و اسلوبه المخيف و تلاعبه بالعقل و الثاني بسبب عنفه و قدرته على تحطيم الخصوم ما يجعل هذا اللقاء فريدا من نوعه.
20150205_BrockLesnar_DreamMatches_BrockWyatt

3-شايمس

المحارب الايرلندي القوي معروف عنه بأنه من أكثر النجوم حبا للقتال و بتواجده مع بروك ليسنر في حلبة واحدة فيمكنم تخيل ما يمكن أن يحدث من اثارة و عنف.
20150205_BrockLesnar_DreamMatches_BrockSheamus

4-سيزارو

أحد أكثر النجوم الذين يشهد لهم الكثيرون بأنهم من أكثر الرياضيين الذين يهتمون بصحتهم و تدريباتهم على الاطلاق .. فهو يملك قدرة على رفع الاوزان تضاهي تلك التي يمتلكها نجوم أمثال جون سينا .. بروك ليسنر و سيزارو لقاء سيحمل الكثير من القوة البدنية الهائلة.
20150205_BrockLesnar_DreamMatches_BrockCesaro

5-دين امبروز

بالتأكيد قوة بروك ليسنر تفوق دين امبروز خاصة و أن حجم بروك ليسنر ضعفه تقريبا الا ان جنون دين امبروز و حركاته التي لا يحسب لها حساب قد تفاجئ الخصوم بما فيهم بروك ليسنر.
20150205_BrockLesnar_DreamMatches_BrockAmbrose

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
- See more at: http://hend-moments.blogspot.com/2011/02/blog-post_22.html#sthash.dIpH4VoC.dpuf