اخبار wwe

Google Plus

الاثنين، 20 يوليو 2015

تقرير:|لماذا عاد اندرتيكر فى باتل جراون


أعجب أغلب متابعي المصارعة الحرة بمشهد الختام الذي جمع بين الظاهرة والوحش وما لحقه من عراك بين الإثنين , وقد أعجب الكثير من عشاق تيكر وسلسلته المكسورة ! .. بينما أغضب الكثير من عشاق الوحش وبعض عشاق الأندرتيكر نفسه لعدة أسباب , ولكن لنأخذ هذه العودة من منظور آخر ومن جوانب عدة ومن ميزات متفرقة .
أولاً : لماذا عاد الأندرتيكر .

 1- قد يكون القصد منها الإنتقام من كاسر السلسلة وإرجاع هيبة السلسلة مع تطبيق فكرة أن الأندرتيكر هو نفسه الوحيد القادر على إنهاء سيطرة بروك ليزنر على الجميع بعد ما فرض ليزنر سيطرته على تيكر .
2- جميعنا يعلم أن الظاهرة قد اقترب موعد توديعه للحلبات وعلى هذا يستحق شرف التكريم وهزيمة أصعب منافسيه بينما يتم تجهيز سيناريو من العيار الثقيل له بالراسلمينيا على أن يفوز بهذا السيناريو أو يخسر !

3- نسب المشاهدات قد وصلت إلى الحد الأدنى من الإنخفاض وقد اقتربنا من أهم مهرجانات الإتحاد بالعام لذا نحتاج لنجم كبير لتعديل الأوضاع وإرجاع المياه إلى مجاريها .

4- فكرة حمل بروك ليزنر للقب مرة آخرى سيئة جداً ولكن من الصعب أن يخسر على يد مصارع لا يفوز إلا بمساعدة السلطة ( في إطار السيناريو طبعاً ) بجانب أننا لا نعلم كيف سيحتفظ ليزنر باللقب إن فاز به ومن الأكفئ لمواجهته بتلك الفترة , لكن إنتهاء النزال بهذا الشكل جعلنا نعلم أن الإبداع هذه المرة يسير بالإتجاه الصحيح .
ثانياً : ماهية العداء ودوافعه ومدى تأثيره مستقبلاً
 
لاشك أن الظاهرة سيحقق نصراً كبيراً بمهرجان سمر سلام أو على الأقل قد نتعرف على مستقبل نزاله بمهرجان الأحلام القادم من خلال نزاله القادم مع بروك , وقد يعترض الكثيرين على حصول هذا النزال خصوصاً أن فكرة كسر السلسلة هي الإنتقال لبروك ليسلمها إلى نجم شاب لكننا لم نرى النجم المناسب ليفوز على ليزنر فهل من المنطقي أن يفوز دين امبروز أو سيث ولينز أو رايباك مثلاً على نجم أسقط أقوى أساطير الإتحاد وهزمهم شر هزيمة بدون أي مساعدة !!!
لنعد إلى محور الحديث عداء الظاهرة وبروك بالفترة القادمة سيحدث إثارة كبيرة ما بعدها إثارة وسنقدم جميع توقعاتنا وآراءنا لما سيحدث بعدائهما القادم فهل سنرى أحدهما يتحول للشخصية المكروهة أم أننا سنرى رد الدين من قبل تيكر على أنّ سلسلته قد كسرت بمهرجانه الخاص وبالتالي سيهزم تيكر بروك بمهرجانه الذي لم يخسر به ويكسر سلسلته بهذا المهرجان ( بروك لم يخسر بآخر ثلاث سنوات بهذا المهرجان )  أو أننا قد نرى تدخل خصم تيكر براسلمينيا المتوقع ستينغ أو ينتهي النزال بفوز نظيف لأحد الأسطورتين .
* * *
عموماً سنعرف جميع إجابات هذه التساؤلات بعد شهر من الآن بانتهاء هذا النزال القادم .. شاركونا آرائكم حول عودة الأندرتيكر ونزاله القادم ضد بروك ليزنر .. تحياتي للجميع .

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
- See more at: http://hend-moments.blogspot.com/2011/02/blog-post_22.html#sthash.dIpH4VoC.dpuf